بتير أولا !!

منتدى قرية بتير
 
الرئيسيةNewس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 غوارديولا مرشح بقوة لخلافة ريكارد حتى نهاية الموسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
toto-barca
عضــو جديد
عضــو جديد
avatar

عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: غوارديولا مرشح بقوة لخلافة ريكارد حتى نهاية الموسم   الإثنين مارس 31, 2008 2:29 pm



سبورت - إدارة فريق برشلونة تعيش أسوأ أيامها منذ توليها قيادة الفريق الكاتالوني منذ 5 سنوات بقيادة الرئيس لابورتا ، الجميع فقد الأمل و الثقة في الفريق ( الجماهير تطالب بإخراج المسؤول عن الوضع الكارثي الذي يعيشه الفريق حاليا).

فريق البارسا يعيش نفس الوضع الذي كان يعيشه في النصف الثاني من موسم 2003 ، و الأن و بعد مرور 5 مواسم يبدو أن علاج تلك المرحلة فقد فعاليته نهائيا و بات من الضروري بل من الإلزامي تغيير الدواء لكي يستمر الفريق.

الأمل الأخير الذي مازال لدى فريق برشلونة هو دوري أبطال أوروبا ، البطولة الوحيدة التي مازال الفريق يؤدي فيها بشكل جيد ... ففي الدوري تقلصت فرص الفريق بأي أمل له في المنافسة عليها هذا الموسم خصوصا بعد مهزلة رويز ديلوبيرا 3-2 ، و فوز الريال على إشبيلية يوم أمس بنتيجة3-1 ، و تمركز فريق فياريال في مركز الوصافة.

في حالة تعرض الفريق إلى أي هزة جديدة في مباراة يوم الغد أمام فريق شالكه04 الألماني في دوري أبطال أوروبا ، و تهديد تأهل الفريق إلى دور النصف النهائي ، سيكون من اللازم إنهاء مسيرة المدرب الهولاندي ريكارد مع الفريق ، و بالتالي سيكون الإسباني بيب غوارديولا المدرب الجديد للفريق حتى نهاية الموسم الحالي ، و ذلك تفاديا لتضخيم أي أزمة جيدة مع مشجعي النادي ، الذين فقدوا أي نقطة أمل في المدرب الهولاندي وطالبوا بتغييره على الفور دون النظر إلى نتائج المباراة القادمة.

غوارديولا أحد لاعبي فريق دريم تيم بقيادة الأسطورة جوهان كرويف ، و المدرب الحالي لفريق البارسا -ب- ، و الذي قاده لإحتلال المرتبة الثانية حتى الأن ، و يبدو أنه عازم على إعادة الفريق إلى بطولة الدرجة الثانية ...بيب معروف بتعصبه الشديد للفريق الكاتالوني ، وهو كان لاعبا كبيرا في النادي ، و يعرف خبايا و أسرار النادي الكاتالوني ، و يستطيع أن يقود الفريق في المباريات المتبقية في هذا الموسم.

أغلبية مسييري الفريق الكاتالوني طالبوا بإقالة ريكارد ، و ذلك بإتهامه بأنه السبب في الحالة التي وصل لهاا الفريق حاليا ، و ذلك بتعمده تدريب الفريق بطريقة سلبية.

السبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غوارديولا مرشح بقوة لخلافة ريكارد حتى نهاية الموسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بتير أولا !! :: منتدى الريـــــــــــــــــــــــــــــــــــاضة :: BARCHALONA-
انتقل الى: