بتير أولا !!

منتدى قرية بتير
 
الرئيسيةNewس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ليفربول يسحق دربي بسداسية وفوز المان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moussa
عضــو جديد
عضــو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 84
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: ليفربول يسحق دربي بسداسية وفوز المان   السبت سبتمبر 01, 2007 6:41 pm

مانشستر يكرم وفادة كين ويهزم سندرلاند بهدف ساها، بينما سحق ليفربول دربي بسداسية نظيفة.
عاد الفرنسي لويس ساها للظهور ليقود مانشستر يونايتد إلى فوز عسير تحقق بهدف نظيف على حساب سندرلاند الذي يدربه الأيرلندي روي كين قائد الشياطين الحمر الأسبق في المباراة التي أقيمت يوم السبت ضمن مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

جاء هدف ساها الوحيد في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر إلى ثمان نقاط من فوزين وتعادلين وخسارة ليحتلوا المركز السادس، بينما يبقى سندرلاند في المركز الـ14 برصيد أربع نقاط.

وقبل المباراة احتفى جمهور أولد ترافورد بنجمهم الأسبق كين وصفقوا له بترحاب شديد إثر نزوله أرض الملعب.

كما تم الاحتفال بالنجم النرويجي أولي جونار سولسكيار الذي كان قد أعلن اعتزاله خلال الأسبوع المنصرم.

واصل أبناء الاسكتلندي أليكس فيرجسون أداءهم الخافت الذي ظهروا عليه منذ انطلاقة الموسم خاصة في ظل غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو للإيقاف وواين روني للإصابة وأخفقوا في صناعة العديد من الفرص الخطرة على مرمى منافسهم.

وحاول لاعبوا الفريق الأحمر استغلال عنصر التسديد من خارج المنطقة طوال أحداث الشوط الأول وهو مالم يثمر عن العديد من الكرات الخطرة.

وتحسن الأداء كثيرا بنزول الفرنسي السريع ساها الذي تمكن من إحراز هدف السبق لفريقه من ركلة ركنية حولها برأسه داخل شباك حارس سندرلاند.

ليفربول يسحق دربي بسداسية

سحق نجوم ليفربول ضيفهم دربي كاونتي بسداسية نظيفة في مباراة الحمر الرابعة بالدوري الإنجليزي في الوقت الذي واصل فيه فريق ميدلسبره الذي يضم بين صفوفه أحمد حسام "ميدو" ومحمد شوقي صحوته محققا نقطته السابعة منذ قدوم الهداف المصري.

قدم نجوم ليفربول مباراة رائعة أمام نظيرهم المتواضع وتمكن كلا من الإسباني شابي ألونسو والهولندي ريان بابل والأوكراني أندريه فورونين والإسباني فرناندو توريس من دك شباك منافسهم في الدقائق 27 و45 و56 و69 و76 و78 بواقع هدفين لكل من توريس وألونسو.

بهذه النتيجة احتل الحمر صدارة الترتيب بعدما جمعوا عشر نقاط في انتظار ما ستسفر عنه باقي نتائج مباريات تلك المرحلة، بينما تذيل ديربي كاونتي الجدول وفي جعبته نقطة واحدة.

وفي المباراة الثانية قدم ميدو ورفاقه أداء طيبا ترجموه إلى هدفين فازوا بهما على برمنجام سيتي الذي فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى أصحاب الأرض، مواصلين نتائجهم الإيجابية في الأسابيع الثلاث الأخيرة التي شهدت مشاركة النجم المصري.

أحرز هدفي ميدلسبره كلا من ديفيد ويتر في الدقيقة 12 ونجم الجبهة اليسرى ستيوارت داونينج في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

شارك ميدو في اللقاء منذ بدايته وقدم أداء جيدا حتى خرج قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق وسط هتافات الجماهير بينما غاب شوقي عن تشكيلة الفريق الأساسية والاحتياطية.

النتيجة رفعت رصيد ميدلسبره إلى سبع نقاط من فوزين وتعادل وهزيمتين ليحتلوا المركز التاسع، بينما يحتل الفريق الصاعد حديثا للدرجة الأولى المركز الـ16 برصيد أربع نقاط.

وفي مباريات أخرى تعادل فولام مع توتنام 3-3 وفاز نيوكاسل يونايتد على ويجان بهدف نظيف وتغلب وست هام يونايتد على ريدينج 3-صفر وإيفرتون على بولتون 2-1.
Razz لتحميل الاهداف من هنا:

http://media1.bokra.net/liga2008/bokra.net_en5_man_1_0_liver_6_0.wmv

moussa fanon
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليفربول يسحق دربي بسداسية وفوز المان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بتير أولا !! :: منتدى الريـــــــــــــــــــــــــــــــــــاضة :: اخــــــــبار رياضــــــــة.-
انتقل الى: