بتير أولا !!

منتدى قرية بتير
 
الرئيسيةNewس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اصابة شقيقة رولا سعد في حادث طرق مروع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moussa
عضــو جديد
عضــو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 84
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: اصابة شقيقة رولا سعد في حادث طرق مروع   الأحد سبتمبر 02, 2007 7:43 am

بعد انتهائها من تصوير فيلم "الغرفة 707"، كانت الفنانة رولا سعد تستعد للعودة إلى بيروت، غير أنها ما لبثت أن استأجرت شقّة في القاهرة حيث تقيم هناك.



ونفت رولا أن تكون قد انتقلت للإقامة بشكل دائم، مشيرة إلى أنّ شقيقتها زينة تعرضت لحادث سير مروع في القاهرة، ما أدى إلى إصابتها بكسور بالغة، وطلب منها الطبيب ملازمة الفراش أربعة أشهر، فلم يعد بإمكان زينة العودة إلى بيروت، ما اضطر رولا إلى استئجار الشقة، وإحضار طفلي زينة من بيروت، حيث تقوم برعايتهما مع والدتهما.

من جهة ثانية، تقوم رولا بقراءة سيناريو جديد أبدت موافقتها المبدئية عليه، حيث من المفترض أن تقوم بدور فتاة عمياء، رولا قالت إنها متحمّسة لأداء هذا الدور، لما يختزنه من مشاعر إنسانيّة.

من جهة اخرى، يبدو أن اختيار رولا وقع على أغنية "كل الغرام" لتصويرها على طريقة الفيديو كليب في مصر، حيث سيتم التصوير في الأسبوع الأوّل من شهر رمضان المبارك.

رولا عادت أخيراً من حلب حيث أحيت حفلاً ناحجاً ضمن مهرجانات القلعة، وكان لافتاً تفاعل الجمهور السّوري معها، في الوقت الذي تشهد فيه سوريا حملة كبيرة ضد فنانات العري والإثارة، حيث أثبتت نفسها كفنانة تملك حضورا قويا وصوتا متمكنا.

يبقى أن نذكر أن رولا تستعد لإحياء حفل في شارع مونو يوم الأحد المقبل، للمساهمة في إحياء الحياة في الشارع الذي شهد هذا الصيف ركوداً لم يعرف له مثيلاً منذ سنوات عدّة، بسبب الأحداث التي عصفت بلبنان أخيراً.

moussa fanon
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اصابة شقيقة رولا سعد في حادث طرق مروع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بتير أولا !! :: منتدى الفن والاغاني :: اخر اخبار الفن-
انتقل الى: