بتير أولا !!

منتدى قرية بتير
 
الرئيسيةNewس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تشافي يلعب مباراته 250 في الليغا مع برشلونة2\9\2007

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
toto-barca
عضــو جديد
عضــو جديد
avatar

عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: تشافي يلعب مباراته 250 في الليغا مع برشلونة292007   الأحد سبتمبر 02, 2007 9:03 am

برشلونة - تشافي فرنانديز لاعب فريق برشلونة ، سيخوض لقائه 250 في الليغا الإسبانية صحبة فريق برشلونة ، هذا الرقم من الصعب الوصول إليه ...اللاعب تشافي و في مقابلة صحقية مع الموقع الرسمي لفريق البارساwww.fcbarcelona.cat و التلفاز الرسمي للفريق barca tv ، تكلم عن هذه المقابلة و عن وضع الفريق الحالي.


و فيما يلي نص الحوار كاملا:


س- تشافي أنت في سن 27 فقط ، و لعبت 250 مقابلة مع الفريق في الليغا ، و أنت اللاعب رقم 16 في تاريخ البارسا الذي وصل لهذا الرقم ، مذا يعني لك هذا الرقم ؟


ج- نعم ، في الحقيقة لا أعرف كيف مرة هذه الأرقام ، كان لدي الحظ في اللعب مع البارسا في سن صغيرة ، لقد كان هناك مدرب وضع تقثه بي ، وهو المدرب لويس فان غال ...أنا جد سعيد لوصولي لهذا الرقم مع الفريق ، أنا دائما أريد أن ألعب ، حقيقة إنها مباريات كثيرة و مواسم كثيرة مرة بي و أنا في هذا الفريق.


س- لقد حققت هذا الرقم مع بداية موسم جديد ، ماذا تتوقع لهذا الموسم ؟


ج- في هذا الموسم ، العالم كله ينظر إلينا على أننا الفريق الذي يجب أن يفوز بكل شيء ، و هذا سيشكل علينا ضغطا كبيرا ، و خصوصا أننا خرجنا من موسم جاف من الألقاب ، و هذا الموسم أمامنا الليغا و كأس عصبة الأبطال و كأس الملك ، و يجب أن لا نخطأ هذه المرة ، يجب أن نفوز بالألقاب الممكنة ، فالجماهير لن تتسامح معنا هذه المرة ، و لقد لاحظنا ردة فعلها بعد تعادلنا مع سانتاندير في المباراة الأولى لليغا.

س- لحد الأن لعبت جميع المباريات التي لعبها الفريق ، الودية منها و الرسمية ، هل ترى نفسك حجر أساس في التشكيلة الرسمية للفريق؟


ج- أنا أرى نفسي أحد لاعبي الفريق ،و المدرب أعلن أنه يعتمد على جميع اللاعبين ، و لكنني لا أخفي عليك سروري بتواجدي في جميع مباريات الفريق ، و الذي يفرحني كثيرا أن الجميع يضع ثقته في شخصي ...المدرب و الجمهور و زملائي اللاعبين و الطاقم الإداري و التقني للفريق ، هذه الثقة تجعلني أعمل أكثر و بجدية أكبر.



س- الفريق تلقى هذا الموسم مواقف متباينة ، مارأيك في هذا؟


ج- نعم ، أنا أتفق معك في هذا ، جماهير الفريق ليس لديها الحل الوسط ، فعندما تكون الأمور في أحسن حالتها فإن هذه الجماهير ترفعك للسماء ...و لكن عندما تسوء الأمور فإنها تنزلك من السماء إلى أسفل الأرض ...على الجميع أن يتعلم أن يحترمك لشخصك ، فإن عالم الكرة معروف ، أن تظل دائما في القمة يبقى أمر مستحيل ، نحن نلعب بفلسفة معينة و على الجميع أن يتفهم هذا الأمر.


س- مارأيك فيما حصل في الموسم الماضي ؟


ج- نحن نشكل فريقا منذ عدة سنوات ، و لقد تعودنا على الفوز بالألقاب ، و ما حصل في الموسم الماضي كان أمرا مؤلما جدا ، خسارة البطولة في المقابلتين الأخيرتين ، و أن نهديها لخصمنا اللدود ، إنه أمر مؤلم جدا .

7.jpg[/img]س- ما هو شعورك بإنضمام هنري للفريق ؟ و كيف تجده على المستوى الشخصي و الرياضي؟


ج- هنري هو هنري ، إنه شخص خلوق و رياضي من الطراز الأول ، إنه يملك لياقة بدنية رائعة ، و يملك الحس التهديفي من العيار الأول ، إنه لاعب يملك مقومات تجعله يغير نتيجة أي مباراة في أي وقت ، لقد كان على وشك أن يفعلها في مباراة الراسينغعندما إصطدمت كرته بالعارضة ...إنه شخص محبوب من الجميع و هو صديق للكل .


س- لقد تكلم الكثير عن اللاعب الإفواري يايا توري في وسط الميدان ، في نظرك ماذا أضاف للوسط؟ و ماالذي ينقص الفريق الأن ؟.


ج- يايا توري لاعب فوق العادة ، لقد كنا نظن أنه لاعب يتمتع ببنية قوية و يجيد الكراة الرأسية فقط ، و لكنه فاجئ الجميع ،إنه يتمتع بتقنيات عالية و يجيد الحفاظ على كرته و يجيد إفتكاك الكرة من الخصم و يحكم السيطرة على وسط الميدان مما يبعث الإطمئنان لزملائه في الهجوم و الدفاع ، بالنسبة لنا من الرائع أن يتواجد معنا لاعب من هذا النوع ، إنه يهدي لنا كرات رائعة و يسجل أهداف بكراة صاروخية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشافي يلعب مباراته 250 في الليغا مع برشلونة2\9\2007
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية
» اغاني حمد العامري:
» المركز الجامعي تمنراست بالأرقام احصائيات 2008/2007
» سيارتي المفضله لانسر ايفوليوشن
» /////////نكت مغربية 100/ 100

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بتير أولا !! :: منتدى الريـــــــــــــــــــــــــــــــــــاضة :: BARCHALONA-
انتقل الى: