بتير أولا !!

منتدى قرية بتير
 
الرئيسيةNewس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تحية إلى بويرتا في الليغا2\9\2007

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
toto-barca
عضــو جديد
عضــو جديد
avatar

عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: تحية إلى بويرتا في الليغا292007   الأحد سبتمبر 02, 2007 9:08 am

ستكون المرحلة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإسباني بكرة القدم متشحة بالسواد حداداً على وفاة مدافع إشبيليه الدولي انطونيو بويرتا (22 عاماً) بأزمة قلبية قبل ثلاثة أيام بعد سقوطه على أرض الملعب في مباراة فريقه أمام خيتافي (4-1) السبت الماضي في افتتاح الموسم الجديد.
وسيقف اللاعبون والمشجعون دقيقة صمت قبل كل لقاء، في حين تأجلت مباراة إشبيليه مع اوساسونا في هذه المرحلة كون الفريق سيواجه أيك أثينا اليوناني الاثنين المقبل في إياب الدور التمهيدي الثالث لدوري الأبطال.
وتعد مباراة ريال مدريد أمام مضيفه فياريال الأبرز في نهاية الأسبوع، ويدخلها رجال المدرب الألماني بيرند شوستر بمعنويات عالية بعد الفوز افتتاحاً على الجار اتلتيكو مدريد (2-1) في "دربي" العاصمة الإسبانية.
ويعلم الفريق الملكي أن فياريال ليس بالخصم السهل، وهو الذي فاز في تسع مباريات متتالية في بطولة الدوري ولم يتذوق طعم الخسارة في 18 مباراة، إلى تحقيقه انطلاقة قوية جداً بإسقاطه مضيفه فالنسيا المرشح للمنافسة على اللقب بثلاثية نظيفة.
كما أن ريال لا يستسيغ كثيراً اللعب على أرض فياريال حيث سقط في الموسم الماضي (0-1) هناك، إلا أن شوستر نفسه كان على رأس خيتافي أخر فريق هزم مضيف فريقه الحالي وتحديداً في 15 نيسان/ابريل الماضي.
ورغم أنه لم يخف سعادته بالفوز على اتلتيكو فإن شوستر ينتظر أكثر من مجموعته، وقال: "أنا سعيد لأننا فزنا في مباراة مهمة ولعبنا بشكل جيد، وهذا هو نوع كرة القدم الذي أريده من فريقي لأن جميع الفرق التي دربتها سابقاً لعبت بهذه الطريقة الممتعة، لكن هناك مساحة أخرى للتطور".
ولم يكشف شوستر ما إذا كان سيشرك المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي والمدافع الأرجنتيني الجديد غابرييل هاينتزه للمرة الأولى منذ قدومهما من تشلسي ومانشستر يونايتد على التوالي، علماً بأنه يغيب عن ريال مدافعه البرازيلي بيبي بداعي الإصابة التي ستبعده من أسبوعين إلى ثلاثة.
ويبحث برشلونة أحد أبرز المرشحين للظفر باللقب عن أول هدف وأول فوز له في الموسم الجديد عندما يستضيف اتلتيك بلباو على ملعب "كامب نو".
وكان الفريق الكاتالوني قد تعادل في المرحلة الافتتاحية مع مضيفه راسينغ سانتاندر سلباً، في مباراة شارك فيها نجومه الأربعة البرازيلي رونالدينيو والفرنسي تييري هنري والأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو الذي سيغيب عن مباراة الأحد بعد تعرضه لإصابة بالغة في الفخذ خلال المباراة التي فاز فيها برشلونة على إنتر ميلان بطل إيطاليا (5-0) على كأس جوان غامبر.
وفي الوقت الذي اعتبر فيه هنري أن الفريق الذي لا يزال بحاجة إلى بعض الوقت للتأقلم، فإن جمهور برشلونة ينتظر الكثير من تشكيلة الهولندي فرانك رايكارد الذي قال: "لقد تعادلنا في مباراتنا الأولى، ولا اعتقد بأنها نهاية العالم".
ويلعب في المباريات الأخرى ليفانتي مع مورسيه، وسرقسطة مع راسينغ سانتاندر، وبلد الوليد مع ديبورتيفو لاكورونيا، وبيتيس مع اسبانيول، والمريا مع فالنسيا، وخيتافي مع ريكرياتيفو، واتلتيكو مدريد مع مايوركا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
moussa
عضــو جديد
عضــو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 84
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: ممتااااااااااااااااااااااز   الأحد سبتمبر 02, 2007 9:04 pm

أحلى محمد
شو هل أخبار هاي الي زي النار

مشكوووووووووووووووووووووو

moussa fanon
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحية إلى بويرتا في الليغا2\9\2007
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية
» اغاني حمد العامري:
» المركز الجامعي تمنراست بالأرقام احصائيات 2008/2007
» سيارتي المفضله لانسر ايفوليوشن
» /////////نكت مغربية 100/ 100

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بتير أولا !! :: منتدى الريـــــــــــــــــــــــــــــــــــاضة :: BARCHALONA-
انتقل الى: